كلية الآداب


بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله الذي قدر فهدى والحمد لله في الآخرة والأولى أن هيأ لنا أمر العودة لكلية الآداب بعد طول غياب بفضل الله وجهد رجال مخلصين ونساء مخلصات من خلفهم إدارة حازمة حكيمة فقد استقبلت الكليةفي شقيها الطالبات والطلاب بناتها وأبنائها وانعقد اول امتحان فيها يوم الأحد 21/6/2026في تمام التاسعة صباحا كما هو مخطط له واكتمل اليوم الأول بعد الجلسة النهارية على أكمل صورة بعد أن اجتازت إدارة الكلية ولجنة امتحاناتها عقبات اليوم الأول وتحديات البدايات بتوفيق من الله وفضل وبروح الفريق وتناغم وتعاون منسوبي الكلية وتفانيهم وتدافعهم لتحقيق النجاح فقد جلس للامتحان في اليوم الأول عدد 336طالبا وعدد 1692طالبة وفي اليوم الثاني 23/6/2026عدد 355طالبا وعدد 1696طالبة وفي الختام لايسعنا إلا أن نتقدم بالشكر والتقدير لإدارة الجامعةمديرها ونائبه وامين شؤونها العلمية ووكيلها ومديرة مركز الطالبات ومساعدي الوكيل وطاقمهم المعاون ولجنة الصيانة والخدمات والمتابعة على تعاونهم الكبير مع الكلية حيث كانت اللجنة المكلفة بمجمع وسط موجودة في الكلية حتى الأمسيات والجمعات وكان البروفيسور وكيل الجامعةاشرافا وحضورا بنفسه وبالهاتف كما بزل دكتور طارق ودكتور مالك جهدا مقدرا خلال أيام قلائل لتهيئة بيئة الكلية بالشكل المطلوب وتقدير خاص لتقانة المعلومات وللاخ محمد جلال لمتابعته وعطائه الثر وبتضافر هذه الجهود تكلل المجهود بالتوفيق فجزاكم الله خيرا